هنا في المملكة المتحدة، ترحيب حار في انتظارك.

هل تتطلع لبدء دراستك في المملكة المتحدة؟ القبول لعام 2022 بدأ الآن، وتتطلع جامعاتنا ذات المستوى العالمي من إنجلترا واسكتلندا وويلز وأيرلندا الشمالية بشدة إلى الترحيب بك

الندوة الافتراضية العامة: تم تقديم الندوة الأولى باللغة العربية من قبل خبراء جامعات المملكة المتحدة للإجابة على استفساراتكم المتعلقة بالقبول وإجراءات التقديم ومتطلبات القبول والمنح الدراسية وموعد القبول وتواريخ القبول والإقامة وفرص العمل بعد الدراسة وأي أسئلة تتعلق الدراسة في المملكة المتحدة. سيركز المتحدثون على جميع مستويات الدراسة بما في ذلك مستويات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه.

شاهد تسجيل الندوة هنا
الندوة الافتراضية العامة
ندوة افتراضية – تركز على مجالات التخصصات الصحية (التمريض والطب وطب الأسنان وغيرها)

ندوة افتراضية – تركز على تخصصات الذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني والهندسة

ندوة افتراضية – تركز على تخصصات المتاحف والتراث وصناعة الأفلام

ستأخذك سلسلة الندوات الافتراضية التي تركز على المواضيع المخصصة خطوة أقرب إلى دراسة التخصص الذي تختاره في المملكة المتحدة. سيقدم المتحدثون الأكاديميون على مستوى عالمي لدينا خيارات الدراسة المتاحة في المجالات التالية، وكيف ستقودك إلى تطور مهني عالمية. ومن السهل معرفة سبب كوننا أفضل مكان ممكن للدراسة فيه. 

سيكون هناك ثلاث ندوات افتراضية تباعاً تركز على المواضيع المخصصة، سيتم تقديمها من قبل أكاديميين عالميين لدينا مما سيساعدك على الاستعداد لدراساتك في المملكة المتحدة.

لماذا يجب عليك الحضور؟

سيمنحك حضور ندواتنا الافتراضية فرصة لـ:

  • التعرف على أعضاء هيئة التدريس الذين سيقومون بالتدريس في الجامعات.
  • فهم المزيد عن التخصصات المعروضة ومتطلبات القبول.
  • تعلم كيف تركز الجامعات على التعلم العملي ومهارات التوظيف.
  • الحصول على جميع استفساراتك حول التخصصات والجامعات التي يجيب عليها خبراء من جامعات المملكة المتحدة.

التعليم في المملكة المتحدة يفتح لك الأبواب، أينما ذهبت في العالم.

من جامعاتنا المعترف بها عالمياً إلى نهجنا التعليمي المبتكر والعقول الرائدة التي تقدمه، لدينا ما تحتاجه للوصول إلى إمكاناتك.

كانت المملكة المتحدة هي الخيار المفضل لبعض أهم العقول في التاريخ. درس واحد من بين كل أربعة من قادة العالم في المملكة المتحدة، لذلك إذا كنت تحلم بتحقيق أشياء كبيرة، فيمكنك التأكد من أنك في المكان المناسب في المملكة المتحدة.

اكتشف المزيد عن الدراسة في المملكة المتحدة في عام 2021

ابق على اتصال واطلاع من خلال الانضمام إلى سلسلة ندواتنا الافتراضية!