#تجربتي_غير... الدراسة في المملكة المتحدة

تقدم لك المملكة المتحدة نظاماً تعليمياً رائداً عالمياً مع مؤهلات يمكنها أن تحدث فرقاً في حياتك المهنية، تماماً كما غيرت حياة هذه المجموعة من الأفراد الملهمين. 

Tower Bridge London - Study in the UK

عن #تجربتي_غير

ما الذي يجعل الدراسة في المملكة المتحدة تجربة غير؟ إنه مزيج من عدة عوامل فريدة تميز كل قصة شخصية عن غيرها. اعرف المزيد عن هذه التجربة وابدأ بالتخطيط لرحلتك - أو رحلة طفلك - من اليوم.

Lulu AlKhattaf - Kuwaiti blogger on visit to the Schhol of Arts in Manchester

لولوه الخطاف

تزور المدونة الكويتية المشهورة لولوه الخطاف كلية الفنون في جامعة مانشستر متروبوليتان خلال جولة "الدراسة في المملكة المتحدة" التي استمرت لشهرين.

Hatoon Kadi - #MyUniqueExperience

هتون قاضي

هتون قاضي هي أم لاثنين، وتعمل أستاذة مساعدة ومحررة عمود صحفي، وهي مقدمة برنامج ناجح على اليوتيوب...وأيضاً خريجة من المملكة المتحدة!

Abdullah AlFraidan - #MyUniqueExperience

عبد الله الفريدان

عبد الله الفريدان هو عميد قسم التعليم الالكتروني في جامعة الملك فيصل بجدة في السعودية، ودرس اللغويات في جامعة إسكس.

Brotherz in the UK

الأخوان "zShowZ"

قابل بدر وراشد، أشهر شابين ينفذان المقالب على الانترنت في السعودية.

Rozana AlBanawi - Rozabee

روزانا البنوي

روزانا البنوي هي ريادية متخصصة في التدريب المهني، درست في جامعة نوتنغهام وهي صاحبة مؤسسة "روزابي" للتدريب والخدمات الاستشارية.

Tamara Tayeb's Portrait

تمارا طيب

درست تمارا في جامعة كلية لندن، وهي تترأس الآن فريقا التصدي لخطر أيبولا وفيروس كورونا في مركز القيادة والتحكم بوزارة الصحة.

Abeer AlNamankany Portrait

عبير النمنكاني

عبير النمنكاني باحثة متميزة تتمتع بالكثير من التحفيز والشغف وتخصصت في التنويم المغناطيسي، وعلم نفس الأطفال، وطب أسنان الأطفال في المملكة المتحدة.