تم فتح الدعوة لجوائز الخريجين لعام 2021 لتقديم الطلبات حتى 30 أكتوبر 2020.

هل درست أنت أو أي شخص تعرفه في المملكة المتحدة وواصلت تحقيق نجاح استثنائي؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقم بالتقدم أو الترشيح لإحدى الجوائز اليوم!

الاحتفاء بإنجازات الخريجين في المملكة العربية السعودية

هل يمكن أن تكون الفائز بالجائزة في 2020-21؟ استعد لمشاركة نجاحك مع العالم ... عندما يتلقى الأفراد المتميزون تعليمًا على مستوى عالمي في المملكة المتحدة ، يمكن أن تستمر التأثيرات مدى الحياة. تشيد جوائز الخريجين بالتأثير الذي أحدثه خريجو مؤسسات التعليم العالي في المملكة المتحدة في المجال الذي يختارونه ، وكيف نشأ ذلك من خلال دراستهم في المملكة المتحدة.

هناك ثلاث فئات للجوائز:

  • جائزة الإنجاز المهني تسلط الضوء على الذين تميزوا من خلال قيادتهم الفذة وإنجازاتهم في مجالات مختلفة والذين تمكنوا من إثبات حجم تأثير إنجازاتهم المهنية في قطاع أعمالهم.
  •    

    جائزة الريادة  تسلط الضوء على  النشطاء في المجالات الابداعية من خلال إصدار أو المساهمة في ابتكار أفكار أو حلول ابداعية و فرص تجارية جديدة والعمل على  إمكانية تحقيق نمو مجتمعي.

  •   جائزة التأثير الاجتماعي تسلط الضوء على الذين قدموا مساهمات استثنائية وساهموا  بإحداث تغيير اجتماعي إيجابي وتحسين حياة الآخرين.

ما الذي يجعل نموذج التقديم رائعًا؟ تعرف على أهم نصائحنا على موقع جوائز خريجي الدراسة في المملكة المتحدة.

التواريخ الرئيسية

2 سبتمبر 2020 بدأ التقديم
30 أوكتوبر 2020 ينتهي التقديم على الساعة 23:59 بتوقيت السعودية
نوفمبر إلى ديسمبر 2020 فرز الطلبات
إعلان المرشحين الفائزين النهائيين على المستوى الوطني يناير \ فبراير 2021 (سيتم التأكيد لاحقاً)
إعلان الفائزين بإنجازات شبكة الخريجين البريطانيين على المستوى العالمي سبتمبر 2021 (سيتم التأكيد لاحقاً)

عن الجوائز - لماذا التسجيل؟

تعزيز النجاح وتوسيع الشبكات

ارفع ملفك الشخصي الدولي، وقم ببناء شبكاتك المهنية وعلاقاتك التجارية ، واربح رحلة إلى المملكة المتحدة. يستفيد جميع المتأهلين للتصفيات النهائية للجوائز من زيادة العلاقات العامة والفرص الصحفية التي تبرز ملفهم الشخصي وتشارك نجاحهم مع الجماهير الدولية.

اكتشف المزيد ماذا يقول الفائزون بجوائزنا

اعرف المزيد عن جوائز الخريجين 2021

شبكة خريجي المملكة المتحدة السعوديين إذا كنت من خريجي المملكة المتحدة وتعيش حاليًا في المملكة العربية السعودية ، فكن عضوًا في شبكة خريجي المملكة المتحدة هنا