Alumni Awards 2018 Group picture

شبكة خريجي المملكة المتحدة السعوديين هي شبكة متنامية من الأشخاص الذين درسوا في جامعات ومؤسسات التعليم العالي في المملكة المتحدة، ويعيشون الآن في المملكة العربية السعودية. وتهدف إلى تزويد الأعضاء بمنتدى للتواصل ومشاركة التقاليد والخبرة والثقافة البريطانية. الانضمام مجاني ، أكمل نموذج التسجيل أعلاه.

علاقات واتصالات طويلة المدى وفرص تنموية

تتكون شبكة خريجي المملكة المتحدة من أكثر من 7500 خريج من المملكة المتحدة في مختلف مجالات العمل في منطقة الخليج العربي. تختلف مجالات خريجي المملكة المتحدة من الخريجين الجدد والمهنيين الشباب إلى المؤثرين المجتمعيين والقادة الوطنيين. تهدف الشبكة إلى توفير مجموعة من الفرص للتواصل والتطوير المهني لرفع مكانة المملكة المتحدة وكذلك الاستمرار في إظهار قيم المملكة المتحدة والحفاظ على موقف إيجابي تجاه المملكة المتحدة. بالإضافة إلى فرص حضور حفلات العشاء المرموقة وحفلات توزيع الجوائز ، يمكنك أيضًا الاستفادة من دورات التطوير المهني والتدريب على القيادة والعديد من الأحداث الأخرى.

جميع الأحداث والأنشطة هي مجانية لخريجي المملكة المتحدة

يساعد خريجونا أيضًا في تشكيل المستقبل من خلال إلهام الجيل القادم. الخريجون مدعوون لمشاركة قصصهم وخبراتهم مع الطلاب في المعارض الدراسية وغيرها من الأحداث التعليمية التي ينظمها المجلس الثقافي البريطاني وشركاؤه. اقرأ بعض قصصهم على هاشتاغ: #MyUniqueFuture وكن مصدر إلهام. https://www.britishcouncil.sa/en/study-uk/myfutureisunique

أنت مؤهل للتقديم إذا:

  •  كنت سعودياً أو مقيم في المملكة العربية السعودية، وَ
  • درستَ في المملكة المتحدة على مستوى الشهادة الجامعية في مؤسسة تعليمية عليا أو تعليمية معترف بها رسميًا أو مدرجة رسميًا في المملكة المتحدة وحصلت على شهادة جامعية أو درست لفصل دراسي واحد على الأقل.

للحصول على مزيد من المعلومات حول الأنشطة المذكورة أعلاه ، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على alumni.saudi@britishcouncil.org

إذا كنت ترغب في التواصل مع نظرائك في جميع أنحاء منطقة الخليج ، يمكنك الانضمام إلى مجموعة LinkedInلخريجي المملكة المتحدة في الخليج العربي التابعة للمجلس الثقافي البريطاني.

الفائزين والمرشحين لجوائز خريجي التعليم البريطاني 2017
حفل الفائزين بجوائز خريجي التعليم البريطاني 2017
GREAT sign at alumni network
حفل شاي بعد الظهيرة لخريجي المملكة المتحدة

تابع أيضاً