©

 © كل حقوق النشر محفوظة لشركة أردمان للرسوم المتحركة المحدودة 2017

المجلس الثقافي البريطاني، الخبراء العالميين في تعليم اللغة الإنجليزية للأطفال، وشركة "أردمان" للرسوم المتحركة الحائزة على جائزة الأوسكار®، جمعا خبراتهما ومهاراتهما وشغفهما لتقديم "وقت التعلم مع شون وتيمي"، أسلوب جديد ومبتكر لتعليم اللغة الإنجليزية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 – 5 سنوات.

ملخص عن وقت التعلم مع شون وتيمي

تعلم اللغة الانجليزية ليتذكر طفلك دائماً 

"وقت التعلم مع شون وتيمي"، هي مجموعة من المنتجات عالية الجودة الحائزة على عدة جوائز، والتي تتضمن دورات في اللغة الإنجليزية للأطفال بين 4 – 5 سنوات؛ مجموعة من التطبيقات التعليمية ودورة مجانية على الإنترنت مخصصة للأهل، الأساتذة والممارسين الجدد.

بناءً على خبرة 75 سنة في تعليم اللغة الإنجليزية للأطفال، توصلنا إلى القناعة بأن أفضل وقت لتعلم الأطفال يكون خلال أوقات اللعب والاصغاء للقصص. عليه، فإن جميع منتجاتنا وأسلوبنا في التعليم متجذر في علوم الفلسفة.

كيف نُعلِّم

نُركز على تنمية طفلك الشاملة

نُدرك بأن السنوات الأولى من حياة طفلك تشكل مرحلة حاسمة في نموهم. خلال الحصة، نركز على تنمية الشاملة من خلال مزيج من الأنشطة والتي تشمل فيديوهات وقصص وأغاني وموسيقى وحركات جسمانية وفنون وأعمال حرفية فريدة من نوعها لمساعدة طفلك في تعلم اللغة الإنجليزية. ومن خلال هذه المقاربة، سوف يُعزز طفلك المهارات التالية:

  • مهارات التواصل.
  • الخيال والإبداع.
  • التعبير عن الذات.
  • مهارات اتخاذ القرارات.
  • المهارات الاجتماعية.

باستخدامهم قصص شون وتيمي، يجعل أساتذتنا اللغة الإنجليزية سهلة الفهم كون السرد القصصي يساعد كتقنية طبيعية في دعم الذاكرة. إننا نقدم تجربة تعلم تتسم بالديناميكية والمرح والمتعة، وذلك من خلال هيكلة اللعب بطريقة تفاعلية لتحفيز الفضول الطبيعي عند طفلك.

أساتذتنا

بصفتنا كمنظمة، نقوم بمساعدة الأطفال لتعلم اللغة الإنجليزية منذ أكثر من 75 عاماً ونحرص دائماً على استخدام أحدث الاستراتيجيات التعليمية. جميع أساتذتنا يتمتعون بكفاءة وخبرة عالية في مجال تعليم اللغة الإنجليزية للدارسين الصغار. 

أساتذتنا يقومون بالتخطيط للحصص وفق احتياجات طفلك، ليساعدوه على التقدم وتطوير موقف إيجابي تجاه تعلم اللغة الإنجليزية. كما يقومون بتزويدك بتقارير منتظمة عن تطور طفلك ويقدمون لك نصائح حول كيفية متابعة تعلم طفلك للغة الإنجليزية في البيت.

الجدول الزمني, الموقع, الأسعار

اختر أفضل خيار لك ولطفلك

الدورة ستكون متاحة في مراكزنا التعليمية بالرياض وجدة. 

الجدول الزمني للرياض وجدة

التاريخ

الأيام

التوقيت

الأسعار

2 x حصص 1.5 ساعة كل اسبوع (14 اسبوع)

27 يناير - 01 يناير 2018

السبت

09.00 - 11.00

يمكن للطلاب الجدد اللإنضمام في أي وقت.

للأسعار يرجى الإتصال على 920003668 

 

11.30 - 13.00

الثلاثاء

15.00 - 16.30 

 

16.45 - 17.15