ادرس في كندا مع امتحان "IELTS"

تقبل أكثر من 300 مؤسسة مهنية وتعليمية في كندا بامتحان “IELTS” كإثبات للكفاءة في اللغة الإنجليزية. 

ادرس في كندا 

تقدم لامتحان ‘IELTS’ لتثبت أنك تتمتع بدرجة مناسبة من إجادة اللغة الإنجليزية تؤهلك للدراسة في كندا، إذ أن ‘IELTS’ هو الامتحان الأكثر تفضيلاً لتقييم اللغة الإنجليزية، وتعترف به أكثر من 290 مؤسسة تعليمية في كندا.

ادرس أو اعمل في كندا 

تحظى شهادات الدبلوم والمؤهلات الجامعية الكندية بتقدير وقبول واسعين في عالم الأعمال والدوائر الحكومية والأكاديمية عالمياً. ويمكن لامتحان ‘IELTS’ مساعدتك للدراسة في الجامعة التي تختارها أو الارتقاء بحياتك المهنية. تعرف على المؤسسات التي تقبل امتحان ‘IELTS’ في كندا من خلال قاعدة البيانات الإلكترونية الخاصة بنا.  

هاجر إلى كندا

تصنف كندا كأحد أفضل عشر أماكن للحياة في العالم وفقاً لاستطلاع أجرته منظمة الأمم المتحدة، حيث تشتهر المدن الكندية الرئيسية بارتفاع جودة الحياة، والأنشطة الثقافية المتنوعة، والأمان، مما يجعلها من أكثر المدن جاذبية للعمل والحياة.

ويعتبر امتحان ‘IELTS’ أول امتحان تعترف به سلطات الهجرة الكندية لتقييم اللغة الإنجليزية لغايات الهجرة. لذا، فهو الامتحان المناسب لك إذا كنت ترغب في الانتقال للإقامة في كندا. يمكنك الحصول على المزيد من المعلومات حول إجراءات الهجرة من خلال موقع الهجرة والمواطنة الكندي.