نظام تقييم اللغة الإنجليزية الدولي الـ "IELTS" هو امتحان اللغة الإنجليزية الأكثر شهرة على مستوى العالم، حيث يقدم أكثر من مليوني شخص حول العالم الامتحان كل عام. 

يفتح امتحان "IELTS" الأبواب نحو الهجرة والدراسة والعمل حول العالم، وهو معتمد من 9 آلاف منظمة في أنحاء العالم بما فيها الجهات الحكومية، والأكاديمية، وأصحاب العمل. 

وفي الحقيقة، فإن امتحان "IELTS" هو الوحيد المعتمد لدى سلطات الهجرة في جميع البلدان التي تشترط اجتياز امتحان في اللغة الإنجليزية. 

إذا كنت تقدم طلباً للحصول على تأشيرة للانتقال للعيش أو الإقامة في المملكة المتحدة، فامتحان "IELTS" يندرج ضمن قائمة امتحانات اللغة الإنجليزية الآمنة. يمكنك معرفة المزيد من المعلومات في قسم امتحان "IELTS" للتأشيرات والهجرة للمملكة المتحدة.

سجل الآن لامتحان "IELTS" 

يفخر المجلس الثقافي البريطاني بكونه شريكًا في ملكية امتحان IELTS

تحذير

لقد علمنا بمواقع احتيالية تتظاهر بأنها مواقع تسجيل IELTS للمجلس الثقافي البريطاني. يرجى العلم بأنهم غير مرتبطين بنا بأي شكل من الأشكال. نحن أيضا غير مسؤولين عن المحتوى المتاح على هذه المواقع.

للتأكد من أن بياناتك آمنة ، يرجى فقط حجز الاختبار بالنقر فوق رابط التسجيل هنا على هذا الموقع أو على موقع الويب TakeIELTS.

قبل إدخال بياناتك الشخصية ، يرجى التحقق من أنك تستخدم نظام التسجيل الآمن عبر الإنترنت. يمكنك القيام بذلك عن طريق التأكد من أن عنوان موقع الويب يبدأ بـ "https: //". بالإضافة إلى أن المواقع الاحتيالية قد تستخدم تهجئة غير صحيحة في عنوان موقع الويب ، لذا تأكد من كتابة "British Council" بشكل صحيح.

إذا كنت غير متأكد ، يرجى استخدام هذا الرابط لحجز اختبار IELTS الخاص بك

اعرف المزيد عن امتحان "IELTS"