Date
الخميس 16 أغسطس 2018 to الاثنين 17 سبتمبر 2018

دعوة مفتوحة لمقترحات الفنانين / المصورين

نعلن عن دعوة مفتوحة للفنانين والمصورين من المملكة المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والكويت والبحرين لتقديم مقترحات لعمل جديد ليتم تضمينها في مشروع معرض قادم. يعد ذي بلايس أي كال هوم، معرضًا برعاية ديفيد درايك، مدير فوتوغاليري وايلز، بتكليف من المجلس الثقافي البريطاني، والذي يستخدم التصوير الفوتوغرافي والوسائط المستندة إلى العدسات لاستكشاف مفهوم المنزل من حيث صلته بالتجارب المعاصرة للعيش في الشتات العربي في المملكة المتحدة، والبريطانيين الذين يعيشون في الخليج.

سيتنقل المعرض بين المملكة المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان والكويت والبحرين في الفترة ما بين يناير 2017 ومارس 2020. يهدف المشروع إلى خلق فرص جديدة لتطوير روابط فنية وثقافية جديدة من خلال مشاركة والثقافة والتاريخ السعودي، الإماراتي، العماني، البحريني، القطري والكويتي والبريطاني. يمكن لجميع المرشحين المهتمين توجيه أسئلتهم وطلباتهم إلى liz@ffotogallery.org ، يرجى التأكد من استيفاء معايير الأهلية أدناه.

سيتم تكليف ما يصل إلى 12 مصوراً فوتوغرافياً/ فناناً معتمداً على العدسة من المواطنين السعوديين والقطريين والإماراتيين والعُمانيين والكويتيين والبحرينيين الذين يعيشون حالياً أو عاشوا مؤخراً في المملكة المتحدة ومواطنين بريطانيين ممن لديهم خبرة حالية أو حديثة في العيش والعمل في الخليج.

 استيفاء معايير الأهلية في ملف PDF القابل للتنزيل أدناه.