A person using MyTutor on a computer

                  

ما هي خدمة  MYTutor؟

MyTutor هي خدمة تعليمية شخصية تقدم دروسًا في اللغة الإنجليزية على الإنترنت لمدة 30 دقيقة مع مدرسين معتمدين من المجلس الثقافي البريطاني. سواء كنت تتعلم اللغة الإنجليزية من أجل مهنتك أو تطويرك الذاتي أو من أجل السفر، فإن MyTutor وسيلة ممتعة وتفاعلية لتطوير المهارات التي تحتاج إليها.

سيقوم مدرسونا المؤهلون تأهيلاً عاليًا بوضع خطة دراسية مع التركيز على تحقيق أهدافك، وسيجدون وتيرة ومنهجًا مناسبين لاحتياجاتك. الجلسات عبارة عن محادثة وصُممت لتجعلك تتحدث بثقة.

 تعلُّم شخصي مرن

 تم تخصيص جلساتنا الفردية لتناسب احتياجاتك تمامًا؛ اختر موضوعًا أو مهارة ترغب في تحسينها، أو اختر من خطة تعليمية. إذا لم تكن متأكدًا، فيمكنك الحصول على توصيات من معلمك. بعد كل درس، سيترك لك معلمك تعليقًا مفصلاً حول أدائك في التحدث.معلمونا متاحون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع - بما في ذلك عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية - حتى تتمكن من التخطيط للدروس في الأوقات التي تناسبك.

إبدأ

اشترك في الدرس الأول مقابل £1

● قم بإجراء اختبار قصير حتى يتمكن معلمك من التعرف عليك

●اختر معلمك وحدد موعدًا لدرسك الأول

●احصل على تعليق مفصل وخطة تعلم شخصية

لا تحتاج إلى أي تنزيلات. كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر ومتصفح جوجل كروم وكاميرا ويب وميكروفون واتصال بالإنترنت.

بعد الدرس الأول، ستحصل على إمكانية الوصول إلى خطة تعليمية مخصصة بالكامل - تشمل قواعد نحوية وموضوعات للتحدث - للعمل مع مدرسك. يمكنك حجز جلسات إضافية مدتها 30 دقيقة مع مدرسك في حزم تتكون من من 3 أو 10 أو 20 جلسة.

 تعلّم على يد أفضل المعلمين

يتمتع معلمونا بخبرة فريدة في فهم مهارات اللغة الإنجليزية اللازمة للنجاح في أي مكان عمل معاصر. كل معلم لدينا حاصل على مؤهل تعليمي ولديه خبرة أيضًا في العمل في بيئة مهنية إلى جانب خبرة في مختلف القطاعات بما في ذلك الأعمال المصرفية والتسويق والمبيعات والموارد البشرية وغيرها.

يمكنك التعرف على معلمينا من خلال  عروض الفيديو القصيرة التي يقدمونها لتفهم تجربتهم المهنية وختفيتهم التعليمية ولكنتهم بشكل أفضل.

 يساعدك نظامنا على الحفاظ على المسار الصحيح ومتابعة تقدمك وتحقيق أهدافك.