ما هو "EnglishClub" - نادي اللغة الانجليزية؟

نادي اللغة الانجليزية "EnglishClub" برنامج فعال، خارج المنهج، لطلاب المجلس الثقافي البريطاني. يشكّل فرصة رائعة لتحسين مهارات التواصل لديك، والتعرف الى المزيد من الطلاب والمدرّسين. يقدّم النادي، مجموعة واسعة من الأحداث الثقافية والاجتماعية القائمة على اللغة، كل شهر، بإمكانها مساعدتك على تمرين لغتك الإنجليزية في بيئة ودية وشاملة ومحفزة. يحصل كل طالب على 5 ساعات كحد أقصى لكل دورة تدريبية.

أصبح طالبًا أفضل

تم تصميم دورات مهارات الدراسة في نادي اللغة الإنجليزية لمساعدتك على تحقيق استفادة قصوة من التعلم في المجلس الثقافي البريطاني. تعلّم كيف تصبح متعلمًا أكثر فاعلية وكيف يمكنك تحقيق تقدمًا أسرع عن طريق توظيف بعض تقنيات الدراسة التي تتعلّمها في النادي.

حقق وظيفة أحلامك

تؤهلك جلسات نادي اللغة الانجليزية للمهارات المهنية، لمواقف العمل الحقيقية. قم بالتسجيل في فصل "النجاح في مقابلة"، وتعلم استراتيجيات مختلفة للتعامل مع أي مقابلة عمل. سجّل في دورة "المراسلات المهنية"، لتتمكن من صياغة رسائل البريد الإلكتروني بثقة تامة.

حسّن قواعد اللغة والنطق

ستساعدك دورة "طبيب قواعد اللغة" (Grammar Doctor) و"طبيب النطق" (Pronunciation Doctor) على التركيز على مجالات اللغة تلك التي تحتاج إلى دعم إضافي. ويساعد التركيز في التحسن في هذه المجالات على زيادة تقدمك. 

كن على تناغم مع المملكة المتحدة ونمِّ اهتماماتك

لقد أطلقنا علامتنا الدراسية الجديدة حول المواضيع الثقافية والأكاديمية. إذا كنت تستعد للدراسة أو العمل في الخارج، أو إن كنت تملك شغفاً لثقافة المملكة المتحدة، ستساعدك هذه الدروس الجديدة على توسيع آفاقك وتعلّم المزيد عن المملكة المتحدة!