في المدرسة الصيفية ومخيم الأنشطة، الأطفال ستتعلّم اللغة الإنجليزية في جو مرح، مثير للإهتمام وبيئة تعليمية.

في مدرستنا الصيفية لطلاب المرحلة الثانوية (من 11 إلى 14 عامًا) يتم استخدام مجموعة من القصص والإلعاب والأنشطة الإبداعية المثيرة والمناسبة للعمر ،لمساعدة الأطفال على تنمية مهاراتهم اللغوية والشعور بالثقة في التحدث باللغة الإنجليزية.

يعد معسكر النشاط فرصة إضافية للأطفال للانغماس في اللغة الإنجليزية أثناء اللعب. تساعد الأنشطة المسلية والممتعة الأطفال على التعلم بسرعة في بيئة طبيعية ومريحة.

ملخص عن الدورة:

التكلفة: 2,460 ريال سعودي (غير شامل للضريبة)

المدة: 2 أسابيع - ماعدا عطلات نهاية الأسبوع

المستويات: مبتديء حتى متوسط   (A0 – B1)

سوف يكسب طفلك الآتي:

  • الحصول على مُدرّس يتمتع بكفاءة وخبرة في تدريس المتعلمين الصغار
  • استخدام الإنجليزية في برنامجنا للأنشطة الممتعة وداخل غرفة التدريس
  • التعلُّم عن طريق قراءة القصص، ممارسة الألعاب والعمل على مشاريع مشتركة مع مجموعته
  • تحسين مهاراته اللغوية وتنمية ثقته بنفسه

 خيارات الدراسة

دورات المخيم الصيفي لدينا للمتعلمين الصغار هي عشرة أيام على مدى أسبوعين من الأحد إلى الخميس. يتم بدء مخيم الأنشطة الإختياري يومياً إما قبل أو بعد جلسات المخيم الصيفي مما يتيح لطفلك الفرصة ليوم كامل من ممارسة اللغة الإنجليزية.

المدرسة الصيفية

إن دوراتنا الصيفية لتلاميذ المرحلة الابتدائية تدور حول كتاب قصص، والذي يشكل الأساس لمجموعة من الأنشطة المرحة والممتعة لتعلم اللغة.  سوف يتعلّم طفلك كيفية بناء مفرداته باللغة الإنجليزية، تطوير جمله واستكشاف مواضيع ثقافية من خلال استخدام أدب الأطفال المكتوب باللغة الإنجليزية الفصحى.

مخيم الأنشطة

مخيم الأنشطة هو برنامج اختياري إضافي لأي طالب حضر المدرسة الصيفية لدينا. سيكون أطفالك مغمورين في بيئة اللغة الإنجليزية، وذلك باستخدام اللغة بطريقة  هادفة وطبيعية للمشاركة في مشاريع ممتعة. وتشمل الأنشطة النموذجية ما يلي: ابتكار وتجريب وتقديم أفكار جديدة، والفنون والحرف اليدوية، والدراما، والألعاب، ورواية القصص. وسوف تزيد الأنشطة من الفضول والإبداع والاستقلال من خلال توفير الخبرات التعليمية المتميزة.

اكتشف الخيارات والبرامج الزمنية المتاحة في مدينتك:

الرياض

جدة

تابع أيضاً