نحن نصمم في المجلس الثقافي البريطاني بالمملكة العربية السعودية برامج تدريبية من شأنها تمكين موظفيك من المشاركة بفاعلية في عالم الأعمال الحديث اليوم.

كما يمكننا إجراء هذه الدورات في مواقع مناسبة لمكان عملك. 

كيف نُصمم برامج تدريبية تلبي احتياجات شركتك؟

  1. الاستشارات الأولية. نقوم باختبار جميع المشاركين المحتملين لمعرفة وفهم مستواهم في مهارات التواصل باللغة الإنجليزية، ومن ثم تحديد احتياجاتهم التدريبية. 
  2. تصميم الدورات. قد تشمل البرامج التدريبية ما يلي: اللغة الإنجليزية العامة، واللغة الإنجليزية للأعمال، وورش عمل مهارات الأعمال مثل مهارات العروض التقديمية أو الكتابة في مجال الأعمال، ودورات اللغة الإنجليزية المتخصصة مثل اللغة الإنجليزية لقطاع النفط والغاز أو اللغة الإنجليزية في مجال الطب، ودورات التحضير للامتحانات. 
  3. تنفيذ البرنامج. يمكننا تنفيذ البرنامج في الوقت والمكان الأنسب لك ولموظفيك حيث يُجريه مُدربون محترفون و مؤهلون دولياً ، والذين يستخدمون أحدث أساليب التواصل والتفاعل بما في ذلك توفير تقييم وتحليل شخصي لأداء المشاركين وتزويدهم باستراتيجيات التعلم الذاتي. 
  4. إعداد التقارير. نقوم بإمدادك بتقارير دورية تبقيك على إطلاع بمستوى التقدم الذي يحرزه المشاركون طيلة مدة البرنامج ، كما أننا في الوقت نفسه نمنحك اهتماماً شخصياً ونجيب على أية أسئلة قد تكون لديك. 

اتصل بنا اليوم لترتيب زيارة لمناقشة الاحتياجات التدريبية الخاصة بشركتك.