تسعة أعضاء تم اختيارهم لرسم مستقبل شبكة خريجي المملكة المتحدة في المملكة العربية السعودية. يقوم أعضاء مجلس الخريجين بتخطيط وتوجيه أنشطة وفعاليات شبكة الخريجين في المملكة العربية السعودية.

الأعضاء التسعة الذين سيبادرون بالتغيير الإيجابي في المجتمع هم:

د.تغريد السراج

رئيسة مجلس خريجي المملكة المتحدة في السعودية, مجلس خريجي المملكة المتحدة في المملكة العربية السعودية

 الدكتور تغريد السراج مستشاره في مجال التعليم وريادة الأعمال تتمتع بخبرة تعليمية دولية واسعة في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة العربية السعودية وتركيا واليابان.عادت الآن للعمل في المملكة العربية السعودية بعد أن كانت أول سيدةسعودية تعمل في جامعة كاليفورنيا بيركلي، وكذلك عملت في جامعة لندن، وجامعة ميامي في فلوريدا. كما عاشت في فرنسا وباكستان حيث كان والدها دبلوماسي مما يجعلها فردًا متعدد الثقافات.

تركي السجان

نائب رئيس مجلس خريجي المملكة المتحدة في السعودية , مجلس خريجي المملكة المتحدة في المملكة العربية السعودية

 

تركي السجان هو خبير في مجال تطوير الأعمال ويملك اكثر من 17 عامًا من الخبرة المتخصصة في تمكين وتوسيع نطاق نمو الاعمال والمشاريع في العديد من القطاعات والصناعات ويشمل ذلك ممارسات الاعمال في الشركات المدرجة بسوق الاسهم السعودي والشركات الدوليةالعاملة بالمملكة بالاضافة للأطر التنظيمية والتشريعية والمبادرات الاستراتيجية الحكومية ضمن رؤية ٢٠٣٠. حصل تركي السجان على درجة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال من كليةCASSللأعمال، وهو أيضًا سفير خريجين كاس في المملكة العربية السعودية.

 

عمر الزعيم

عضو المجلس للفعاليات والأنشطة وعلاقات الخريجين, مجلس خريجي المملكة المتحدة في المملكة العربية السعودية

عمر الزعيم هو مدير مشارك في الاستشارات والخدمات المصرفية الاستثمارية في HSBCالعربية السعودية وهو أيضًا شريك مؤسس ومستشار في شركة Alma Limitedوهو مكتب خاص مسؤول عن الاستثمارات العالمية وإدارة الأصول.
يحمل عمر درجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف في الهندسة وإدارة الاعمال من كلية كينغز الجامعية ويحمل أيضا شهادة   CFA

جورج ريتشاردز

عضو مجلس للفعاليات والأنشطة , مجلس خريجي المملكة المتحدة في المملكة العربية السعودية

جورج ريتشاردز هو رئيس برامج التراث في "فن جميل" وهي منظمة تدعم الفنانين والمجتمعات الإبداعية. جورج هو المسؤول عن المبادرات في  مجالات الحرف التقليدية، والحفاظ على الهندسة المعمارية، والتسجيل الرقمي للتراث.  وهو المساعد المستشار في صندوق الحماية الثقافية التابع للحكومة البريطانية، ومدير مجتمع جميل، وأمين لمؤسسة الأمير، وعضو في جمعية الآثار في اسكتلندا.

د.ماوية الخفاجي

عضو المجلس للفعاليات والأنشطة, مجلس خريجي المملكة المتحدة في المملكة العربية السعودية

د.ماوية الخفاجي أستاذ مشارك في كلية الطب، قسم الأشعة، جامعة الملك عبدالعزيز في مدينة جدة. عضو في اللجنة الوطنية SFDA  لتحديد  مرجعيات المستويات الاشعاعية  للجرعات  التشخيصية وكذلك عضو في لجنة الحماية من الإشعاع في مستشفى جامعة الملك عبد العزيز. هي مؤسسة ورئيسة مكتب العمل التطوعي بجامعة الملك عبدالعزيز وحصلت على ترشيح من مجلة سيدتي كواحدة من أكثر 100 امرأة تأثيرا في المملكة العربية السعودية. تحمل شهادة الماجستير والدكتوراه في الفيزياء الطبية من جامعة إكستر من بريطانيا.

الدكتور خالد الهذلول

عضو المجلس لعلاقات الخريجين والعلاقات العامة, مجلس خريجي المملكة المتحدة في المملكة العربية السعودية

يعمل د.خالد الهذلول حاليًا مديراً تنفيذياً للخدمات المؤسسية بالشركة السعودية لشراكات المياه، وأستاذاً للأدب الإنجليزي المقارن بكلية اللغات والترجمة في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض. وعمل أيضاً مستشار لإدارة التغيير والموارد البشرية لدىوزير البيئة والمياه والزراعة. وقد سبق أن عمل وكيلاً للابتعاث والتدريب بعمادة الدرسات العليا بجامعة الإمام. د. الهذلول حاصل على درجة الماجستير في الأدب الإنجليزي ودرجة الدكتوراه في الأدب المقارن من جامعة وارويك في بريطانيا.

مشني السعيد

عضو المجلس للعلاقات العامة , مجلس خريجي المملكة المتحدة في المملكة العربية السعودية

مشني السعيد هو مؤسس مختبر النوم في مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، وكذلك عضو مجلس إدارة الجمعية السعودية للرعاية التنفسية مع أكثر من 20 عامًا من الخبرة في مجال النوم و الرعاية التنفسية. حاليا هو رئيس خدمات الرعاية التنفسية ويعمل كأخصائي طب النوم. شارك كضيف متحدث في أكثر من 30 مؤتمرًا / نشاطًا ونظم تحت رئاسته العديد من الفعاليات والندوات، المؤتمرات، ورش العمل والأيام التوعوية. حاصل على درجة الماجستير في طب النوم السلوكي من جامعة غلاسكو

د.هبباق يوسف

عضو المجلس للفعاليات والأنشطة , مجلس خريجي المملكة المتحدة في المملكة العربية السعودية

د.هبِاق يوسف عملت كأخصائي أبحاث بمركز أبحاث كلية الطب جامعة الملك سعود، بالإضافة إلى ذلك مسؤولة القبول و الموافقات الطبيه في شركة ميدغلف للتأمين وطبيبة أسنان (تدريب) في مستشفى اليمامة بوزارة الصحة. لديها خبرة في المعلوماتية الصحية وحاصلة على شهادة البكالوريوس طب و جراحة الاسنان  وشهادة الدراسات العليا للمعلوماتية الصحية من جامعة سيتي لندن.

المهندس أحمد اللحيدان

عضو المجلس للعلاقات العامة , مجلس خريحي المملكة المتحدة في المملكة العربية السعودية

المهندس / أحمد شغوف بالتواصل وخدمة مجتمعه وفتح الفرص للشباب للتعلم واكتساب المعرفة في مختلف المجالات. هو عضو في الجمعية الكيميائية السعودية وهيئة المهندسين السعودين ويعمل مشرفا لبرامج التحول الوطني لتحقيق الرؤيا - رؤية  2030بمكتب الإدارة العامة التغييرفي المبنى الرئيسي للمؤسسة  العامة للتدريب التقني والمهني. 

وعمل محاضرا لأكثر من 18عامًا حيث أنه حاصل على درجة الماجستير في علوم وهندسة البوليمر من جامعة ليدز، وهو حاليًا باحث لدرجة الدكتوراه في جامعة غلاسكو.