يود المجلس الثقافي البريطاني أن يقدم جزيل الشكر لصبركم و تفهمكم خلال هذه الأوقات الصعبة. أولويتنا هو الحفاظ على سلامتكم و تحقيق أهدافكم في اللغة الإنجليزية. لضمان إستمرار خدمتكم و تطوير اللغة الإنجليزية خلال هذه الظروف الإستثنائية قمنا بتوفير فصول إنجليزية بنظامِ جديد, لهذا السبب نحن نقوم بالتواصل معك لتقديم هذه الخدمة لإستكمال الدورات.

 سيقوم معلمين و معلمات المجلس الثقافي البريطاني بتقديم هذه الدورات لدعمكم خلال رحلتكم التعليمية من خلال منصتنا التعليمية الجديدة و من خلالها يمكنك متابعة بث مباشر للدروس و متابعة تقدمك التعليمي أيضًا بكل مرونة.

 

 يمكنك الإطلاع على تفاصيل الدورة و رحلتك التعليمية في هذا الملف. بإمكانك حضور حصتين دراسيتان مع المُعلّمـ\ــة لتجربة طريقة التدريس الجديدة و في حال لم تلقى إستحسانك يمكنك الإحتفاظ بالرسوم المدفوعة كرصيد يُمكّنك من إستخدامها خلال 12 شهرًا.

 إذا كانت لديك أي إستسفارات, يمكنك التواصل معنا على 920003668 أو من خلال البريد الإلكتروني  KSAinfo@sa.britishcouncil.org

 

 ما عدا ذلك, تود أسرة المجلس الثقافي البريطاني تمنياتنا لكم بدوام الصحة و العافية و نشكر صبركم و تفهمكم لهذه الظروف الإسثنائية.